Amir El7ob
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار خاص مع دينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir_el7ob
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: حوار خاص مع دينا   الجمعة يونيو 20, 2008 3:22 pm

--------------------------------------------------------------------------------

ومن الذي يسعدك؟
*ابني علي 8 سنوات هو كل حياتي ومصدر سعادتي الحقيقية.





مهنتك كما هي في بطاقتك الشخصية؟
*حاصلة علي ليسانس آداب.





اذن فالرقص غير معترف به في مصر؟
*اذا كان الرقص الشرقي غير معترف به في مصر فلماذا يحصلون منا الضرائب!





هل ترين ان الرقص الشرقي يحارب في مصر؟
*الرقص يواجه بأشياء كثيرة محبطة وعندما أفكر فيها اشعر بضيق شديد لذلك قررت ان اتجنب هذه الأمور المحبطة التي تعود بالمهنة الي الوراء وتعوق اداء من يمتهنها وأركز فقط في كيفية تحقيق النجاح الذي يرضيني بغض النظر عن ثقافة الاخرين والذي يحزنني اننا كراقصات نعامل أفضل ما يكون في الخارج ونستقبل كسفراء وأشعر فعلا ان اسم مصر احمله فوق رأسي عندما اشارك في مهرجانات دولية واخرها كان في فنلندا حيث طلبت مني الحكومة الفنلندية تنظيم مهرجانا للرقص الشرقي هناك بعد الترويج للرقص كفن وبالفعل ذهبت الي فنلندا انا والاستاذ محمود رضا وراقية حسن واعطيت محاضرات نظرية في أعرق الجامعات الفنلندية ودورات تدريبية في الأوبرا هناك هذا بخلاف انني شاركت في مهرجانات دولية بكل دول العالم تقريبا. وجزء كبير من تشويه صورة الرقص الشرقي في مصر مرتبط بالاعلام.





هل كان لك دور في الحملة القومية لتنشيط السياحة؟
*أنا لي دور كبير في تنشيط السياحة سواء اعترفوا به أو لم يعترفوا فالعالم كله يأتي لمصر كي يشاهدني وعند مجيئهم الي مصر سواء كانوا اجانب أم عرب هو في حد ذاته تنشيط لحركة السياحة في مصر وانا موجودة سواء كان اسمي مكتوب ضمن أعضاء الحملة أم لا والرقص الشرقي يدر علي مصر ملايين الجنيهات سنويا والكل يعلم ذلك وعندما اقيمت حملة قومية لتسديد ديون مصر منذ عدة سنوات أنا شاركت بالرقص في كل الحفلات التي اقيمت وقتها بفندق السلام.





انت متهمة بالقضاء علي أي راقصة تظهر بطريقتك الخاصة.. ما رأيك؟
*كيف اتهم بهذا وانا موضع اتهام من الجميع انا لا استطيع ان اقضي علي اي فنانة مهما كان حجمها لأني اقل من ذلك بكثير فكيف وبأي وسيلة خاصة انني دائما موضوعة تحت الميكروسكوب والأضواء مسلطة علي كل أقوالي وسلوكي والاعلاميين يتربصون بنا والدليل ما حدث مؤخرا وانا اذا كنت امتلك هذه القوة وهي القضاء علي طموح راقصة فمن الاولي ان اكون قادرة علي الدفاع عن نفسي ومنع الأزمات التي تطولني من وقت لآخر قبل حدوثها.





متي تعتزلين الرقص؟
*عندما أشعر بضرورة اعتزالي لن اتردد في القرار.





من أين تحصلين علي بدل الرقص؟
*منذ أربع سنوات وأنا اتعامل مع مصمم أزياء معروف لكن قبل ذلك كنت اصمم بدل الرقص بنفسي واحدثت في هذا المجال طفرة كبيرة لانني اعشق فن التصميم ولكن مع انشغالاتي اضطررت الي الاستعانة بمصمم وجدت تشابها كبيرا بيني وبينه في الأفكار.





من من الراقصات يعجبك ادائها في الجيلين القديم والحديث؟
*أنا لا أشاهد رقص شرقي علي الاطلاق أنا أرقص فقط ولا أعرف من الأجيال الجديدة أي اسم اما من الجيل القديم أحب جدا سامية جمال وتحية كاريوكا.





كيف تحافظين علي رشاقتك؟
*لدي في المنزل ميزان استعمله مرتين في اليوم بانتظام قبل النوم مباشرة وفور استيقاظي وعندما الاحظ وجود اي خلل في الوزن ازيد من الجرعة التدريبية وتمرينات الجيم اركز علي الجري والمشي أما الأكل فهو عادي جدا.





بعيدا عن الرقص.. ماذا تحتوي اجندتك الفنية هذا العام؟
*اشارك في مسلسل 'رمانة الميزان' الذي يعرض علي شاشة رمضان القادم مع بوسي وسامي العدل ورياض الخولي وصفاء الطوخي واحمد فلوكس وراندا البحيري وهو اول اخراج لأمل اسعد وهي مخرجة واعدة واجسد فيه شخصية فتاة فقيرة جدا تبيع حمص الشام في احدي المناطق الشعبية واظهر خلاله في دور جديد لم يعتاده الجمهور من قبل.





فيفي عبده اثبت من خلال الايرادات ان الراقصة مرغوب فيها علي خشبة المسرح.. ما رأيك؟
*الاستعراض والرقص يساعد علي نجاح أي مسرحية هذا لاشك فيه وانا عملت من قبل مسرحية 'الابندا' لكن في الوقت الحالي اري ان المسرح سيكون معطل لي وانا وقتي ضيق جدا ومزدحم فالمسرح مشروع مؤجل لكن تجربتي السابقة حمستني للوقوف علي خشبته وانا فعلا رفضت اكثر من نص مسرحي خلال الفترة الأخيرة لكن في السنوات القادمة ربما يكون هناك مشروع مسرحي جيد.





ماهو النادي الذي تشجعينه؟
*الأهلي طبعا.





ومن هو اللاعب القريب الي قلبك؟
*بعد تفكير قالت: أبوتريكة.





هل تقابلت معه؟
*قابلته مرة واحدة في الطائرة المتوجهة الي شرم الشيخ وقلت له ان ابني علي بيحبك جدا فسلم علي وكان وجهه في الارض فهو انسان محترم ومبتسم وفي منتهي الأدب والأخلاق.





وماذا عن الحب؟
*أنا لست متزوجة حاليا والكل يعلم ذلك ولا اشعر بأي عاطفة تجاه احد في الوقت الحالي وعلي فكرة انا لا أحب الكذب طول عمري انا فعلا لست مرتبطة باحد وعندما اكون مرتبطة سأعلن ذلك علي الملأ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amerteelhob.mam9.com
 
حوار خاص مع دينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Amir El7ob :: المنتدى الأدبى :: أشعار-
انتقل الى: